أخر خبر

لجان المرور تكثف اعمالها في رقابة المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان للإطمئنان على المعروض من السلع الغذائية

كتب محمد السيد
وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال لجان المرور والمتابعة على المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان الكريم للإطمئنان على المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها والوقوف على مدى الالتزام بالضوابط البيئية والصحية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين

حيث نظمت لجنة المرور على المطاعم والمحال التجارية بمحافظة مطروح ، حملة تفتيشية موسعة على عدد من المطاعم والمحلات بمدينة مرسى مطروح. برئاسة محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف ، وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والتموين والقوى العاملة والبيئة ومباحث التموين والمرافق،
وقامت الحملة بتوجية ٤ إنذارات متنوعة ما بين مخالفات (عدم الالتزام بالسلامة – صحة مهنية -تراخيص مزواله مهنة ) وتم إعدام ٢٠ كيلو جرام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الأدمي .
وشدد محافظ مطروح على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد أصحاب المحال والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية والبيئية. والمرور بشكل مستمر، وفحص جميع المواد الغذائية، واللحوم المستخدمة في المطاعم، والمحلات التجارية، وتاريخ صلاحيتها، والتأكد من سلامتها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

ظهرت المقالة لجان المرور تكثف اعمالها في رقابة المحلات والمطاعم خلال شهر رمضان للإطمئنان على المعروض من السلع الغذائية أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى