أخر خبر

انتصار تكشف عن أفضل مشاهدها في مسلسل “المعلم”

كشفت الفنانة انتصار عن أكثر مشاهد في مسلسل المعلم استمتاعًا بالنسبة لها، وقالت في تصريحات خاصة: لا يوجد لدي مشهد صعب ومشهد سهل فكل المشاهد بالنسبة لي مهمة، فأنا ممثلة وهذه مهنتي ويجب أن أمنحها حقها أيا كان المشهد.

وقال انتضار: ولكن المشهد الذي استمتعت به هو المواجهة بيني وبين زوجي في المسلسل الفنان طارق النهري في زواجه للمرة الثالثة، فـ”فوز” تعترض علي هذا الزواج برغم أنها زوجة ثانية، لأنها تري نفسها أخت “الجينتل”، وأنها شخصية مهمة ولديها مبدأ في أنها تدخل علي “ضرة” لكن لا تدخل “ضرة” عليها، والحمد لله المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا مع الناس وكل يوم أجد إشادات، وتعليقات من الجمهور علي المسلسل وعلي شخصية “فوز”.

وأشارت إلى أن نموذج الضرتين المتفاهمتين موجود في بعض الطبقات، فهناك الكثير من “الضرر” علي علاقة وطيدة وتفاهم، ولا يحدث بينهما ما يحدث مع أي سيدتين متزوجتين من رجل واحد في طبقات معينة، وهناك فعلاً زوجة هي التي تختار لزوجها الزوجة الأخرى.

يعرض مسلسل المعلم ، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

The post انتصار تكشف عن أفضل مشاهدها في مسلسل “المعلم” appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى