أخر خبر

استمرار أعمال إزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة بجنوب بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بمواصلة تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بجنوب بورسعيد ، وبصفة خاصة التعديات الواقعة على شريط المعاهدة بالجنوب ، والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية ، لمتابعة موقف العمل في ملف إزالة التعديات بالجنوب ، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام ، و رئيس حي الجنوب و احمد زغلف ، والجهات المختصة بأعمال الإزالة .

وأكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف ازالة التعديات على أملاك الدولة ، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية. وهناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات ، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمر ة لهذا الملف

ظهرت المقالة استمرار أعمال إزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة بجنوب بورسعيد أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى