أخر خبر

كونكريت فاشون تعُلن بدء التداول على السهم بعد عملية الانقسام بالبورصة المصرية

اعلنت شركة كونكريت فاشون جروب للاستثمارات التجارية والصناعية، عن إتمام عمليه الانقسام وبدء التداول على أسهم الشركة اعتبارا من اليوم الأحد 24/3/2024، وسيتم تداول الأسهم تحت كود رويترز “CFGH”.

علما بأن الجمعية العامة غير العادية للشركة سبق ووافقت على انقسام الشركة بشكل افقي، وتخفيض رأس المال المصدر ليصبح 32.917 مليون دولار أمريكي مقسم على عدد 470.25 مليون سهم بقيمة اسمية 7 سنت للسهم الواحد.

وعلق محمد طلعت خليفة نائب العضو المنتدب على الانقسام بأن الشركة ركزت خلال العامين الماضيين على بلورة القيمة الرئيسية لاستراتيجية مجموعة كونكريت فاشون جروب من خلال تنميه العلامة التجارية المرموقه محليًا ودوليًا، مع زيادة الصادرات إلى أرقى دور الأزياء الأوروبية والأمريكية كون التصدير المصدر الاساسي للتدفقات الواردة بالعملة الأجنبية مع الاستمرار في خلق فرص عمل في مصر.

وأضاف أنه ستضمن الإدارة المحترفة ومجلس الإدارة القوي تحت قيادة رئيسى مجلس الإدارة غير التنفيذية لويزا تشيكونياني، إلى جانب الأعضاء المستقلين مثل المهندس هاني برزي والخبير الاقتصادي حسن الخطيب تحقيق النمو المستدام وأفضل ممارسات حوكمة الشركات.

ومن جانبه أبدى الدكتور علاء عرفه نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب سعادته البالغة بإتمام عمليه الانقسام.

وقال عرفة “سعداء بإتمام عملية الانقسام، حيث تتيح لنا هذه الخطوة الاستراتيجية زيادة تركيزنا على نشاط المجموعة الاساسي وتعزيز حقوق مساهمينا ونمو صادرتنا حيث انها مصدر رئيسي لتوفير العملة الصعبة وفرص العمل للنهوض بالشركة والاقتصاد المصري.

واستكملت أنه أمامنا مستقبل في العمل نتطلع إليه، وأنا أعلم أنه مع كل الدعم من المساهمين وجميع الأشخاص المعنية، وبالأخص من موظفينا المتفانين للغاية، ستصبح مجموعة كونكريت فاشون جروب مثالا يحتذي به في الدولة وفي المنطقة للصلابة والالتزام بالتميز ودعم الاقتصاد المصري”.

 

ظهرت المقالة كونكريت فاشون تعُلن بدء التداول على السهم بعد عملية الانقسام بالبورصة المصرية أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى