أخر خبر

«تويوتا إيجيبت» تفتتح مركز متكامل لتوفير خدمات مبيعات السيارات بالمعادي

افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت أحدث مركز متكامل في محطة شيل أوت – الأوتوستراد بمنطقة المعادي لتوفير خدمات مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة وخدمات ما بعد البيع ؛ صيانة، مبيعات قطع الغيار الأصلية وزيوت تويوتا الأصلية.

ويوفر الفرع الجديد لملاك تويوتا من مناطق المعادي والبساتين والمقطم والمناطق المحيطة بها، خدمات ما بعد البيع المتكاملة؛ الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية لسيارات الركاب وكذلك سيارات التجارية من الحافلات تويوتا Coaster، هذا بالإضافة إلي بيع قطع غيار تويوتا الأصلية، الإكسسوارات المختلفة لموديلات تويوتا، وبيع زيوت تويوتا الأصليةTGMO، وكذلك خدمات تغيير الإطارات والبطاريات،

كما سيوفر الفرع بالإضافة إلي بيع السيارات الجديدة خدمة أوتومارك لشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة معتمدة تخضع لمعايير تويوتا العالمية في الجودة، وقد تم تجهيز الفرع على أعلى مستوى ليليق بعملاء تويوتا ويوفر لهم الراحة والسهولة من خلال أفضل الخدمات.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت،  إن افتتاح فرع جديد لعلامة تويوتا في هذه المنطقة، لتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا المتميزة لدى العميل المصري.

وأضاف أن الشركة تأمل من خلال استراتيجيتها المتعلقة بالتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية أن تستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت في مصر، فضلًا عن خدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.”

وذكر منصف إن افتتاح الفرع الجديد يأتي بهدف تطوير خدماتها وتقديم قيمة أعظم لراحة عملائها على مستوى الجمهورية، وقد وقع الاختيار على اوتوستراد المعادي بالقاهرة لافتتاح أحدث فروعها، لتغطية أكبر عدد ممكن من ملاك تويوتا في المناطق القريبة، خاصة وأن الفرع الجديد يعد الأول لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت في هذه المنطقة.”

وأوضح أن تويوتا إيجيبت مستمرة في خطة توسيع رقعة فروعها في جميع أنحاء الجمهورية، حتى نكون دائماً على مقربة من كافة العملاء أينما كانوا.

ولفت منصف إلى أن تويوتا إيجيبت تختار أماكن فروعها الجديدة بعناية فائقة، حسب دراسات دقيقة تكشف أكثر الأماكن احتياجا لوجود مراكز تويوتا، لا سيما أن فروع المجموعة الحالية تغطي العديد من المحافظات، ومنها القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والعلمين وجنوب سيناء.

وتمتلك “تويوتا إيجيبت” شبكة كبيرة مكونة من 19 موزعاً معتمداً في مختلف أنحاء الجمهورية لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية.

جدير بالذكر أن “مجموعة شركات تويوتا إيجيبت”تأسست عام1979، وتحتفل بمرور أكثر من أربعين عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 850 عاملاً وموظفاً.

ظهرت المقالة «تويوتا إيجيبت» تفتتح مركز متكامل لتوفير خدمات مبيعات السيارات بالمعادي أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى