أخر خبر

مدينة O West تستعرض مشروعات تمثل الوجهة المثالية لحياة عصرية وعالم من الرفاهية والتميز

استعرضت مدينة O West، المدينة المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، أبرز مشروعاتها السكنية المتميزة، وهي مشروع  Spring Valley، ومشروع Club Yard، ومشروع  Core Apartments، بأنظمة سداد تنافسية وتتماشي مع كافة احتياجات العملاء بمقدم 5% وتقسيط علي 7 سنوات وذلك على هامش انعقاد النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب 2023.

ويتميز مشروع Spring Valley  بالموقع المتميز بالإضافة الي توفير كافة الخدمات والمرافق وتصميم المشروع طبقا لأعلى المعايير والمواصفات الدولية لتلبي كافة احتياجات العملاء، ويقدم المشروع مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الفيلات المستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس بالإضافة الي العديد من التصميمات الخارجية الأنيقة التي تطل على المناظر الطبيعية الراقية. ويتمتع التخطيط الرئيسي الخاص بالمشروع بالارتفاعات فتشبه طبيعة الوديان من حيث تواجد الوحدات السكنية على مرتفعات مختلفة مما يتيح فرصة أكبر لرؤية المناظر الطبيعية بالإضافة الي المساحات الخضراء ومسارات للمشاة وممرات للدراجات. وتتضمن مرحلة Spring Valley 217 وحدة سكنية متنوعة تناسب الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O West الذين يبحثون عن الفخامة والرقي ومن المقرر تسليم المرحلة عام 2027.

في حين يتضمن مشروع  Club Yard 404 وحدة سكنية متنوعة ويبعد دقيقة واحدة عن نادي O West الرياضي والاجتماعي. ويمثل مشروع Club Yard الحي العائلي المثالي حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تُمكن العائلات من ممارسة العديد من الأنشطة على رأسها الاستمتاع بالمطاعم والمحلات التجارية ومناطق الشواء الخضراء، وممرات الدراجات وبحيرة صناعية مما يضمن أسلوب حياة عصري مليء بالطاقة والحيوية ومن المقرر تسليم المرحلة ايضا في عام 2027.

ويتماشى مشروع Core Apartments مع الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O West الذين يتطلعون الى حياه مثالية، ويتضمن المشروع حوالي 721 وحدة سكنية تقدم مجموعة متنوعة من الشقق، والدوبلكس. وتتميز الوحدات بأسعار تنافسية كونها نصف تشطيب وتم إطلاق هذا المشروع بناءاً علي طلب السوق العقاري لمثل هذا النوع من الوحدات وقد حاز بإقبال كبير من قبل العملاء. كما ان Core Apartments تعد الخيار المثالي لمن يبحثون عن الاستثمار في الوحدات العقارية لعائدها المالي المرتفع. ولقد تم طرح مرحلتين من المشروع وتم بيعهم خلال 3 أيام من إطلاقهم ومن المقرر تسليم المشروع عام 2027.

عبر تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بالمشروعات المتميزة التي تم طرحها خلال هذه الفترة وعلي مدار هذا العام وقال: “تضم المشروعات الثلاثة مجموعة متنوعة من الوحدات، من الشقق والفيلات الفاخرة بمختلف أنواع التشطيب، وذلك تماشياً مع استراتيجية مدينة O West في بناء مدينة متكاملة حيث تسعى دائما إلى توفير بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء المتنوعة وتلبي طموحاتهم في الحصول على السكن والعيش الراقي. وتتميز مشروعات O West السكنية بتصميماتها المعمارية الفاخرة والفريدة، فضلاً عن تخطيطها المتميز الذي يضم مساحات واسعة من الأراضي الخضراء والمياه، إضافة إلى مرافقها وخدماتها المتكاملة.”

وأوضح دويدار، “حرصنا على أن تكون مدينة “O West” بها كل ما يلزم لتصبح واحدة من أفضل المدن السكنية تميزًا في مصر حيث بدأت الحياة بالفعل في المدينة بالإضافة الي توافر كل الخدمات من قبل انتقال السكان للعيش بها، ولذلك أصبحت مدينة O West من اكثر المدن التي يبحث عنها العملاء في السوق العقاري سواء للسكن أو بغرض الاستثمار، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة التي بها أعلى معايير جودة الحياة”

والجدير بالذكر ان مدينة O West  واصلت تأكيد مكانتها الرائدة في غرب القاهرة حيث ارتفعت صافي المبيعات العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل الي 3,6 مليار جنية مصري بزيادة قدرها 47,8%. ونتج هذا النمو من تمكن الشركة من زيادة متوسط سعر بيع المتر بنسبة 43,8% إلى 52,512 جنيهًا للمتر المربع إضافة الي ارتفاع عدد الوحدات المباعة خلال الفترة بنسبة 26,6% خلال النصف الأول من 2023. وتخطط مدينة O West الي تسليم أكثر من 1000 وحدة خلال 2023 و2024.

وتقع مدينة O West على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة. وتتميز المدينة بالتصميم والتخطيط العمراني الفريد، الذي يحقق التوازن بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن نادي O West الرياضي والاجتماعي والذي يعد واحداً من أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 41 فداناً. وتشمل المدينة أيضا علي المنطقة التعليمية وتحتوي علي 4 مدارس بأنظمة تعليمية مختلفة تعمل جميعها بكامل طاقتها، والمنطقة الطبية، والتجارية، والمجمع الإداري O Business District وتتميز المدينة بوجود العديد من وسائل النقل مع شبكة طرق ذكية، فضلا عن حلول الأمان الذكية التي توفر الحماية لجميع العائلات.

ظهرت المقالة مدينة O West تستعرض مشروعات تمثل الوجهة المثالية لحياة عصرية وعالم من الرفاهية والتميز أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى