أخر خبر

«الوطنية للانتخابات»: الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية الإثنين المقبل

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، يوم الإثنين المقبل، في مؤتمر صحفي عالمي، قرارها بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية المقبلة، مع تحديد جدول إجراءات ومواعيد الانتخابات.

صرح بذلك مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد بنداري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد اليوم؛ لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

ومن المقرر أن يعلن المستشار وليد حمزة، خلال المؤتمر، المقرر يوم الإثنين، 25 سبتمبر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في المواعيد التي ستتحدد داخل مصر وخارجها.

وسيتضمن الجدول الزمني للعملية الانتخابية جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكان قد قال المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للكشف عن خطة الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن اللجنة ستتيح مندوبين للمرشحين الرئاسيين في سائر اللجان الفرعية والعامة وحضور وقائع فرز الصناديق.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت وقوفها على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الرئاسية.

 

ظهرت المقالة «الوطنية للانتخابات»: الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية الإثنين المقبل أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى