أخبار التعليم

التعليم العالي تكشف مواعيد عمل تنسيق المرحلة الثانية الإلكتروني

التعليم العالي: معامل التنسيق الإلكتروني جاهزة لمساعدة طلاب المرحلة الثانية

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن معامل الحاسب الآلي المتاحة بالجامعات الحكومية تستقبل الطلاب من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، وتقدم لهم المساعدة على التنسيق الإلكتروني.
فيما أشار أ. السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، إلى أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية حتى مساء السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، مؤكدًا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.
كما أكد د. عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي، المتحدث الرسمي للوزارة على ضرورة استفادة الطلاب من الأدلة الإرشادية والتوضيحية والفيديوهات التي أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة لمساعدة الطلاب في كيفية التنسيق الدقيق وكتابة رغباتهم بطريقة صحيحة، لافتًا إلى وجود إمكانية لتعديل الرغبات حتى توقيت نهاية المرحلة، موجها الطلاب لمراجعة الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقعها الإلكتروني لمتابعة هذه الأدلة، من خلال حسابات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان وزير التعليم العالي قد أعلن صباح الثلاثاء أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 15 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى